اجمل الطبخات والاكلات والوصفات العربية

اكلات مصرية - طبخات سورية - اكلات لبنانية - حلويات - طبخات سعودية - اكلات عربية واجنبية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 اخبار النادى الاهلى اليوم 31/7/2011-اخبار مانويل جوزية اليوم 31/7/2011-اخبار جماهير الاهلى اليوم بعد الهزيمة من الترجى 31/7/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed essam



المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

مُساهمةموضوع: اخبار النادى الاهلى اليوم 31/7/2011-اخبار مانويل جوزية اليوم 31/7/2011-اخبار جماهير الاهلى اليوم بعد الهزيمة من الترجى 31/7/2011    الأحد يوليو 31, 2011 5:25 am

اخبار الاهلى اليوم 31/7/2011-اخبار لاعبى الاهلى اليوم 31/7/2011-اخبار مانويل جوزية اليوم 31/7/2011-اخبار جماهير الاهلى اليوم 31/7/2011 -اخبار النادى الاهلى بعد الهزيمة من الترجى فى دورى ابطال افريقيا 31/7/2011 -هدف الترجى فى الاهلى 31/7/2011

جوزيه: لن احمل الخسارة لاحد بعينه .. فهي مسؤوليتنا جميعا

رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي تحميل خسارة فريقه أمام الترجي في دوري أبطال افريقيا لاي من لاعبيه مؤكدا ان الخسارة يتحملها الجميع.

وكان الأهلي قد خسر أمام مضيفه الترجي بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور الثمانية ليفقد الفريق الاحمر نقطته الخامسة خلال لقاءين في هذا الدور.

وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء انه لن يحمل الخسارة لاي من لاعبيه سواء كان خط الدفاع او حارس المرمي.

وكانت لعنات جماهير الأهلي قد انصبت علي مدافعيهم وحارس مرماهم عقب الهزيمة أمام الترجي خاصة وان الهدف جاء من خطأ مشترك بينهم.
ويعتبر هذا الهدف هو الرابع الذي يصيب مرمي الأهلي في هذا الدور بعد ثلاثية الوداد المغربي في القاهرة.

واعترف جوزيه بأخطاء لاعبيه الفادحة التي وصفها بأنها لا يجب ان تصدر من فريق بطل افريقيا اكثر من مرة في السنوات الاخيرة.

واشاد جوزيه باداء الترجي خلال اللقاء مشيرا الي ان لاعبيه قدموا اداء مميزا طوال الـ90 دقيقة.

وفي النهاية اكد جوزيه ان فريقه مازال يملك فرصة المنافسة علي احد البطاقتين المؤهلتين للدور نصف النهائي متمنيا ان تكون صفقات الفريق الجديدة مثل المهاجم البرازيلي فابيو جونيور والظهير الايسر احمد شديد قناوي اضافة للفريق في المباريات القادمة.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيستضيف مولودية الجزائر في الجولة الثالثة بالمجموعة يوم 12 أغسطس القادم.




جوزيه: لن نفرط في التأهل لنصف النهائي .. وفخور باداء لاعبي الاهلي امام الترجي

قال البرتغالي مانويل جوزيه دا سيلفا المدير الفني لفريق الاهلي أن الاحمر لن يفرط في التأهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا، مشيراً إلى أن الفرص الضائعة تسببت في خسارة فريقه امام الترجي.

واضاع محمد ناجي (جدو) مهاجم الاهلي اكثر من اربع فرص محققة خلال مباراة القلعة الحمراء مع فريق باب سويقة السبت ليخسر فريقه 1-0.

وأشار جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي تبع المباراة إلى أن الاهلي لن يفقد الامل في التأهل لنصف نهائي دوري الابطال: "سأبذل أنا واللاعبين كل الجهد من أجل التأهل لنصف النهائي".

واعترف المدرب السابق لبنفيكا بأن الاهلي ارتكب اخطاء عديدة خلال الشوط الاول من المباراة مما تسبب في الهدف المبكر للترجي، الا أن الاحمر كان الافضل من كافة النواحي في الشوط الثاني وسيطر تماما حيث سار اللقاء في اتجاه واحد وهو مرمى الترجي.

وأتبع: "الفرص الضائعة والأخطاء الكثيرة التي ارتكبت خلال اللقاء تسببت في هزيمة الاهلي، لكن الخسارة أمام الترجي لا تعني عدم التأهل لنصف النهائي، ولن نفرط في بلوغ هذا الدور ولا يعني هذا ايضاً نسيان أن الترجي فريق كبير وقدم لاعبوه مباراة قوية".

ورفض المدرب البرتغالي ما قيل بشأن اعتماد على مهاجم وحيد في بداية المباراة وهو عماد متعب: "كنا نلعب بطريقة 3-5-2، كما هو معتاد، محمد ابو تريكة كان يلعب كمهاجم".

ويرى جوزيه أن غياب دومينيك دا سيلفا ومحمد بركات عن تشكيل الاهلي كان له اثر سلبي لاحتياج الفريق للسرعات في هذه المباراة، لكنه شدد على فخره الشديد بلاعبيه وسعيهم لتحقيق الفوز او التعادل طوال المباراة خاصة أن محمد ابو تريكة ومحمد شوقي ومحمد فضل كلهم كانوا عائدين من اصابة بينما لا يشارك شهاب الدين احمد منذ فترة.

وابعدت الاصابة بركات ودومينيك عن صفوف الاهلي في لقاء الترجي.

وتمنى المدرب البرتغالي أن يكون المهاجم البرازيلي فابيو جونيور واحمد شديد قناوي اضافة قوية للاحمر في الفترة المقبلة ويساعدوه خلال مشوار البطولة.

وسيحصل لاعبو الاهلي على راحة لمدة يومين قبل أن يبدأ الفريق التحضير لمواجهة مولودية الجزائر بالقاهرة في الجولة الثالثة.

ويحتل الاهلي المركز الثالث في ترتيب أندية المجموعة الثانية برصيد نقطة بفارق الاهداف عن الرابع المولودية بينما يتصدر الوداد المجموعة بفارق الاهداف عن الترجي الثاني.





جوزيه :لا نستحق الخسارة .. ومتمسكين بالتأهل للدور قبل النهائي

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي أنه حزين للخسارة التي لحقت بالفريق أمام الترجي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بإستاد رادس بتونس، في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

قال جوزيه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه لن يتخلى عن الصعود لنصف النهائي عن تلك المجموعة ، ووعد بأن يبذل هو ولاعبيه كل الجهد المطلوب حتى آخر مباراة بالمجموعة للتأهل للدور التالي .

أوضح المدير الفني للأهلي أن بداية المباراة كانت متوازنة ، إلا أن الترجي تفوق بعد مرور 10 دقائق ونجح في التقدم بهدف، كما ارتكب الأهلي بعض الأخطاء في الشوط الأول، تسببت في خروج هذا الشوط بتقدم الترجي، وفي الشوط الثاني الأهلي كان الأفضل من كافة النواحي وسيطر تماماً على مجريات المباراة التي كانت في اتجاه واحد نحو مرمي الترجي وكان من الممكن أن يخرج الفريق متعادلاً أو فائزاً، لولا إضاعة أكثر من 5 فرص شبه مؤكدة.

أضاف جوزيه أن الفرص الضائعة والأخطاء الكثيرة التي ارتكبت خلال اللقاء تسببت في هزيمة الأهلي، إلا أنه شدد على أن الخسارة أمام الترجي لا تعني عدم التأهل لنصف النهائي، وأنه لن يفرط في بلوغ هذا الدور.

اعترف البرتغالي بأن دفاع الفريق واجه بعض المشكلات في الشوط الأول، وبالرغم من ذلك لم تظهر خطورة حقيقية لأصحاب الأرض في هذا الشوط، مشيداً في الوقت نفسه بفريق الترجي وقال إنه فريق مميز وقدم أداءاً جيداً، إلا أنه لابد أن يتذكر الجميع بأن الأهلي بطل أفريقيا وكان من المفترض ألا يرتكب لاعبيه تلك الأخطاء.

وقال إن الفريق يمر بمرحلة انتقالية يسعى فيها إلى بناء فريق جديد يستطيع تحقيق البطولات لفترات طويلة للقلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه يأمل في أن يكون البرازيلي فابيو وأحمد شديد قناوي إضافة قوية للفريق ويساعدوه في المباريات المتبقية في مشوار البطولة.

أشار المدير الفني إلى أن الفريق سيحصل على راحة سلبية لمدة يومين ثم يبدأ بعدها الاستعداد للقاء مولودية الجزائر بالقاهرة، ويسعى فيها لتكون بداية مشوار الفوز في البطولة وتحقيق الثلاث نقاط في كل المباريات المتبقية.

رفض جوزيه تحميل دفاع الفريق مسئولية الأهداف التي تلقاها الأهلي في المباراتين مشيراً إلى أنها مسئولية الفريق ككل وتابع: "كنا نعلم أن الترجي يمتاز لاعبيه بطول القامة ويعتمد على الكرات الثابتة، لكن الأخطاء حدثت ."

كما رفض التعليق على أداء حكم المباراة لكنه اعترف بأن غياب بركات ودومينيك أثر سلباً على الفريق لأنه كان يحتاج إلى سرعاتهما لتحقيق الأفضلية على الترجي في تلك المباراة، وأعرب عن فخره بلاعبيه على الرغم من الهزيمة لأنهم كافحوا طوال الـ90 دقيقة لتحقيق الفوز أو التعادل لكن الحظ عاندهم، خاصة وأن الفريق يمتلك أبوتريكة وشوقي وفضل العائدين من إصابات طويلة، إلى جانب وجود شهاب الذي لا يشارك منذ فترة طويلة.

أوضح المدير الفني للأهلي أنه كان يلعب بالثنائي متعب وأبوتريكة في الهجوم ولم يلعب بمهاجم واحد كما أشار البعض ، لأننا نلعب بطريقة 3/5/2 كما هو معتاد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار النادى الاهلى اليوم 31/7/2011-اخبار مانويل جوزية اليوم 31/7/2011-اخبار جماهير الاهلى اليوم بعد الهزيمة من الترجى 31/7/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج مختص لترخيص جميع البرامج منتهية الصلاحية او الشهادة
» - || 2011 BMW X6 || -
» اجمل السواريهات
» شرح افريقيا ( المناخ والنبات ) ايمن
» نكــــــــــــــــــت 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اجمل الطبخات والاكلات والوصفات العربية  :: اجمل الطبخات والاكلات والوصفات العربية بالفيديو والصور :: ماكولات متنوعة-
انتقل الى: