اجمل الطبخات والاكلات والوصفات العربية

اكلات مصرية - طبخات سورية - اكلات لبنانية - حلويات - طبخات سعودية - اكلات عربية واجنبية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 اخبار تحركات اسطول الحرية 2 اليوم 26/7/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed essam



المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

مُساهمةموضوع: اخبار تحركات اسطول الحرية 2 اليوم 26/7/2011   الثلاثاء يوليو 26, 2011 7:03 am

اخبار اسطول الحرية اليوم 26/7/2011
رجاء نشر التقرير الأممي حول “مافي مرمرة” التركية بطلب من “إسرائيل”


أرجأت الأمم المتحدة نشر تقرير لجنة تقصي الحقائق التي شكلتها للتحقيق بالأحداث الدامية التي رافقت “أسطول الحرية 1” لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة العام الماضي، وذلك بناء على طلب “إسرائيل” ولتمكين الجانبين “الإسرائيلي” والتركي من مواصلة المحادثات لحل أزمة العلاقات بينهما .

وقال موظف حكومي “إسرائيلي” رفيع المستوى إنه كان يتوقع صدور التقرير غدا الأربعاء، لكن تم تمديد موعد الصدور 3 أسابيع عقب طلب “إسرائيلي” وسيصدر في 20 أغسطس المقبل .وهذه المرة الثالثة خلال الشهور الأخيرة التي يتم فيها تأجيل نشر التقرير .

وكان وزير الحرب “الإسرائيلي” ايهود باراك ألمح أول أمس الأحد إلى تأجيل نشر التقرير، وقال “آمل ألا نضطر إلى الرد على ذلك هذا الأسبوع، وأن يتم منح وقت إضافي لبحث هذه الأمور بشكل عميق” . أضاف “واجبنا الأعلى هو الحفاظ على كرامة “إسرائيل” وتفهم عدالتها حتى فيما يتعلق بفرض الحصار على قطاع غزة ووقف الأسطول، واستخدام القوة بعد رفض السفن قبل عام ونيّف التوجه إلى ميناء أسدود” . وتابع “لدينا مصلحة من الدرجة الأولى بالدفاع عن ضباطنا وجنودنا من إمكانية رفع دعاوى ضدهم في الخارج، وينبغي علينا بضوء الواقع دراسة السبل أمامنا” .

وكان من المقرر أن يعقد طاقم الوزراء الثمانية “الإسرائيليين” اجتماعا الاحد للتداول بمسودة الاتفاق التي تمت بلورتها لإنهاء الأزمة “الإسرائيلية” - التركية، وفي إطاره تعتذر “إسرائيل” عن “خطأ عسكري” أدى إلى مقتل تسعة نشطاء أتراك لدى مهاجمة قوة الكوماندوز البحرية “الإسرائيلية” السفينة “مافي مرمرة”، لكن تم إرجاء هذه المداولات وموضوع البحث بالاجتماع الذي تحول إلى مشاورات أمنية عادية . وليس واضحاً ما إذا كان إرجاء البحث ناجماً عن تقدم بالاتصالات مع الأتراك أو بسبب مصاعب بالمحادثات، لكن أحد التقديرات يفيد بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو فضّل عدم إجراء المداولات تحسباً من تسريبها إلى وسائل الإعلام التي تناولت موضوع انعقاد الاجتماع . قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إن نتنياهو أرجأ بحث المسودة بعد وصول معلومات تفيد أنه تم إرجاء نشر التقرير الأممي بضغط من الولايات المتحدة .

أضافت أن نتنياهو أعطى إشارة على أنه يرغب بالمصالحة مع تركيا من خلال إصداره تعليمات لوزير المالية يوفال شطاينيتس بمنح تصاريح ل350 عاملا تركيا للعمل في فرع البناء في الكيان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار تحركات اسطول الحرية 2 اليوم 26/7/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج مختص لترخيص جميع البرامج منتهية الصلاحية او الشهادة
» - || 2011 BMW X6 || -
» اجمل السواريهات
» شرح افريقيا ( المناخ والنبات ) ايمن
» نكــــــــــــــــــت 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اجمل الطبخات والاكلات والوصفات العربية  :: اجمل الطبخات والاكلات والوصفات العربية بالفيديو والصور :: ماكولات متنوعة-
انتقل الى: